إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

إربح المال من عدد زوّار موقعك عبر CPM Affiliation

بسم الله الرحمن الرحيم
العديد من النّاس يشكون من ضعف أموالهم في حساب الأدسنس ” Adsense ” أو ” Bidvetiser ” أو غيرها من المواقع الرّبحية ، بالرّغم من أن مواقعهم تستقبل عدد مهم جدّا من الزّوار ، إلا أنه لا يتم النّقر على إعلانات الموقع .
فيضطر الكثير إلى البحث عن بعض المواقع التي تستطيع من خلالها ربح المال من عدد الزّيارات ، ولكن مثل هذه المواقع مفقودة جدّا ، حتّى وإن وجدت فإنها لا تتوفّر في جميع الدّول وخاصّة العربية منها .
أقدّم لكم اليوم موقع متواجد في جميع دول العالم يمكّنك من ربح المال من عدد زيرات موقعك ، CPM Affiliation هو موقع فرنسي تمّ إنشاؤه في نوفمبر من سنة 2012 ، وهو حاليا من أكثر المواقع صعودا في مجال الإعلانات وقد تحقّق هذا كلّه خلال سنتين من الإنشاء http://cpmaffiliation.com .
وقد اعتبر العديد من النّاس أن هذا الموقع يمكنه أن يجد مكانا مناسبا على مستوى المعاملات الإلكترونية خاصة أمام العمالقة مثل شركة جوجل أدسنس . وقد وفّرت هذه الشّركة مبالغ هامّة جدّا حتّى ترفع من عدد ناشري الإعلانات إذ توفّر لكل من سجّل في موقعها 10 يورو مع إمكانية تحويل هذا المبلغ إلى إعلان لموقعك .



الشركة تقبل جميع المواقع والمنتديات والمدونات وليست لديها شروط كما هو الحال بالنسبة لأدسنس أو الشركات الاخرى ثانيا لا تشترط ان يكون مصدر الزوار هو محركات البحث لا تهتم لمصادر الزوار ، ولا تهتم بنوعية مدونتك او موقعك ، فهي لديها العديد من المعلنين من جميع انحاء العالم ، يدفعون مبالغ للإعلان عن مشاريعهم .
الموقع متوفّر بالعديد من اللّغات ومنها اللّغة العربيّة ، وهذا الأمر أظن أنه سوف يعجب العديد من المسلمين العرب .
التّسجيل في الموقع سهل للغاية ، كل ما عليك هو الدّخول عبر هذا الرّابط http://cpmaffiliation.com والتّسجيل فيه ، وبعدها قم بتفعيل حسابك عبر بريدك الإلكتروني ، ثمّ تمتّع بخاصيّات هذا الموقع عبر وضع إلاناتها في موقعك وربح المال عن طريق عدد زياراتك .
CPM Affiliation تدفع لك مقابل كل ظهور للاعلان ولا تشترط الضغط على الاعلان تعطيك 10 اورو بمجرد التسجيل تقدم لك هدية 10 اورو على كل عضو (صاحب موقع) تسجل تحتك الشركة اعلاناتها جيدة ونظيفة ولا تحول الزوار الدفع يتم على paypal الحد الادنى للدفع هو 50 اورو ليست لها قوانين صارمة كادسنس، رغم ان المبالغ التي تدفعها لا تقارن مع ادسنس ، الا انها جيدة لكل من يمتلك مدونة ولم تقبله ادسنس .
سجّل الآن وتحصّل على 10 يورو في حساب CPM Affiliation قبل أن يتم إلغاء هذه الخاصّية ، فكما قلت لكم في الأوّل ، فإن هذه الشّركة وفّرت مبلغ مالي هام لزيادة عدد ناشري الإعلانات الخاصّة بموقعها ، فإذا وصل عدد المعلنين إلى المطلوب ، فإنها سوف تلغي هذه الخاصّية


أرجوا أن يعجبكم الموضوع ، فلا تبخلو أحبّائي بإبداء أرائكم أو إستفسراتكم عبر التّعليق أسفل الموضوع .

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire

افلام اون لاين